برنامج زين لتدريب الطلبة خريجي الجامعات الجدد لمدة سنة


برنامج زين لتدريب الطلبة خريجي الجامعات الجدد

دائرة الموارد البشرية: قسم التطوير المؤسسي:
 بناء الكفاءات وتنمية المهارات في كافة مجالات الأعمال، عبر إدارة وإنشاء وتنسيق أنشطة التدريب والتطوير لكافة العاملين من خلال تحديد احتياجات التنمية التي تعمل على تطوّر الأفراد، وتقديم برامج تدريبية متنوعة ومخصصة بما يتوافق مع احتياجات العاملين داخل أكاديمية زين لتعزيز الكفاءة وتحقيق أهداف الشركة الشاملة.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي علاقة.
دائرة الموارد البشرية: قسم مسؤولية ريادة الأعمال:
إعداد أنشطة المسؤولية ريادة الأعمال للمؤسسات (CER) بالإضافة إلى إدارة المرافق والموارد والتكنولوجيا والصيانة اللازمة في كل الأوقات، وإدارة الفعاليات بالإضافة إلى القيام بمهام متنوعة تهدف إلى تحقيق الأهداف المحددة المتعلقة باستراتيجية قسم مسؤولية ريادة الأعمال المعتمدة.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي علاقة.
الدائرة المالية: - قسم الذمم الجارية:
مسؤول عن تلقي الفواتير، وتجهيز الفواتير للدفع ، والتحقق من صحة حسابات الموردين ومراجعتها،  والتوفيق بين الأرصدة مع الموردين والبائعين.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في المحاسبة أو في مجال ذي صلة.

دائرة تكنولوجيا المعلومات- قسم القنوات الرقمية:
مسؤول عن التطوير والتصميم والنشر والصيانة والدعم لقنوات زين الرقمية (الموقع الالكتروني- الهاتف الخلوي الخ) بما يتماشى مع الطلب التجاري والهندسة التكنولوجية وخرائط الطرق.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة (يشترط تطوير البرمجيات أوالبرمجة).


دائرة تكنولوجيا المعلومات- قسم تطبيقات خدمات العملاء :
مسؤول تحليل متطلبات الأعمال وتطويرها إلى حلول لأنظمة دعم الأعمال التجارية وتطبيقات خدمة العملاء ، بالإضافة إلى مراقبة أدائها وضمان التشغيل السلس للأنظمة اليومية ، وتحليل الخدمات لتحسين وظائف وأداء الأنظمة.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو في مجال ذي صلة.

دائرة الشبكة :Core Network Intern
مسؤول عن تنفيذ خطط توسيع سعة الشبكة (CS / PS) ، وتنفيذ خدمات التجوال لخدمات الصوت والبيانات واختبار الخدمة ، بالإضافة إلى دعم خدمات القيمة المضافة (VAS) ، وتنفيذ حلول المؤسسات ذات الصلة بالشبكة الأساسية ، وتنفيذ أنشطة الصيانة الوقائية المستمرة للشبكة .
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الاتصالات السلكية واللاسلكية

دائرة الشبكة: قسم هندسة نقل البيانات:
المساهمة في تصميم حلول مؤسسية لنقل البيانات، باستخدام الأنظمة والمعدات المتوفرة لجمع وتحليل البيانات ذات الصلة ، وتحديد متطلبات التصميم ، وتطوير التصاميم الأولية واختيار المواصفات الفنية بما يتماشى مع احتياجات العملاء، وتخطيط وتنفيذ أنظمة الاتصالات لعملاء الشركة (Fiber & MW) مع العمولة والتركيب اكتشاف الأخطاء وإصلاحها.
المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات أو في مجال ذي صلة.  


https://bit.ly/2EwQrUB

Related Posts

برنامج زين لتدريب الطلبة خريجي الجامعات الجدد لمدة سنة
4/ 5
Oleh