تعلن وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات

أعلنت  وزارة التعليم والتعليم العالي عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاث: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية)؛ في تخصصات التربية الفنية أو الفنون الجميلة (قسم التصميم الداخلي، قسم تصميم الجرافيك، قسم الرسم والطباعة)، أو  الهندسة ( قسم العمارة والتخطيط العمراني، قسم الهندسة المدنية والمعمارية)؛ من ذوي الكفاءة لتدريس مادة الفنون.
ويشترط لشغل الوظيفة أن يكون المتقدِّم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية من إحدى الجامعات المعتمدة، وبتقدير جيِّد كحدٍّ أدنى، ألّا يزيد عمر المتقدم عن (50) عاماً، كما يشترط أن يجتاز البرنامج التدريبي التربوي المعدَّ من قبل الوزارة قبل الالتحاق بالوظيفة. 
وعلى الراغبين في شغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبيَّنة أعلاه _ الدّخول إلى الرابط: (https://tawtheef.edu.gov.qa)؛ وذلك لتعبئة كافّة البيانات المطلوبة، وتحميل المرفقات اللازمة.
على أن تُرفق عند تقديم الطلب نسخة من المستندات الآتية: جواز السَّفر ساري المفعول، والبطاقة الشخصيَّة (الهويَّة)، والمؤهل الجامعي البكالوريوس؛ مُصَدَّقاً ومُعْتَمَداً من الجهات الرَّسميَّة، وشهادات الخبرة إن وجدت؛ مصدَّقَةً ومعتمَدَةً (طبقاً للأُصول).
علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات بعد أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان، وللمزيد من التّفاصيل يُرجى زيارة موقع وزارة التعليم والتعليم العالي: 
 http://www.edu.gov.qa/Ar/ServicesCenter/Pages/Careers.aspx

Related Posts

تعلن وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات
4/ 5
Oleh